• الجمعة 22 صفر 1442 هـ
  • 10:30 م

توقيع مذكرة تفاهم بين المركز وكلية الصيدلة بجامعة الملك سعود

توقيع مذكرة تفاهم بين “المركز الوطني للطب البديل والتكميلي” و  “كلية الصيدلة في جامعة الملك سعود”

وقع المركز الوطني للطب البديل والتكميلي وكلية الصيدلة بجامعة الملك سعود يوم الخميس 25/ربيع الثاني/1442ه، مذكرة تفاهم لتطوير مفهوم التداوي بالأعشاب الطبيعية.

وتمّ توقيع المذكرة في مقر كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود، حيث مثّل المركز المدير العام التنفيذي الأستاذ \ ياسر الأحمري، كما مثّل الكلية الدكتور \ أوس الشمسان، وبحضور عددٍ من منسوبي الجهتين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق تعاون مشترك بين المركز والكلية في المجالات التدريبية، والبحثية، والتوعوية، والتقنية، والتطويرية، بما يضمن إثراء المحتوى العلمي والمعرفي للأنشطة التعليمية بالتجارب والخبرات التطبيقية من خلال استحداث برامج أكاديمية وتدريبية رائدة، بالإضافة إلى التعاون في إعداد موسوعة للأعشاب الطبيعية.

وأكد المدير العام التنفيذي للمركز الوطني للطب البديل والتكميلي; أن التعاون مع كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود يأتي ضمن توجهات المركز وسعيه إلى تكامل العمل مع القطاعات ذات العلاقة في سبيل تطوير ممارسي الطب البديل والتكميلي لخلق فرص مهنية واسعة في مجال الطب التكميلي والمساهمة في الارتقاء بممارسات الطب التكميلي لتكون خيار علاجي متاح للمجتمع وفق أعلى المعايير.

جميع الحقوق محفوظة | المركز الوطني للطب البديل والتكميلي | © 2020