• الجمعة 22 صفر 1442 هـ
  • 10:30 م

اللجنة الاستشارية تعقد اجتماعها الدوري

اللجنة الاستشارية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت اللجنة الاستشارية للمركز الوطني للطب البديل والتكميلي اليوم اجتماعها برئاسة مستشار معالي وزير الصحة المشرف العام على المركز الوطني للطب البديل والتكميلي الدكتور أحمد بن محمد أبو عباة، وبحضور أعضاء اللجنة، وذلك في مقر المركز الوطني للطب البديل والتكميلي في مدينة الرياض.

وناقش أعضاء اللجنة المحاور المدرجة على جدول الأعمال، واطّلعوا على منجزات الفترة السابقة، والمبادرات التي يُعمل عليها في الوقت الحالي، إلى جانب أبرز التحديات المستقبلية.

كما استعرضت اللجنة الخطة الاستراتيجية للمركز الوطني 2022-2024 التي أقرت مطلع هذا العام، والهادفة إلى أن يكون المركز الوطني للطب البديل والتكميلي مرجعاً إقليمياً ورائداً عالمياً في مجال الطب البديل والتكميلي من خلال تعزيز ممارسات الطب البديل والتكميلي الآمنة والفاعلة وفق أسس علمية ومعايير عالية تسهم في تعزيز الصحة وجودة الحياة.

الجدير بالذكر أن اللجنة الاستشارية للمركز الوطني للطب البديل والتكميلي والتي أعيد تشكيلها مؤخراً بقرار معالي وزير الصحة، لتضمّ نخبة من الخبراء والمهتمين في مجال الطب البديل والتكميلي من القطاعات ذات العلاقة، سعياً لتحسين وتطوير السياسات العامة للمركز الوطني، وصولاً للهدف المتمثل في تقديم ممارسات آمنة وفعالة يمكن للمجتمع الاستفادة منها.

جميع الحقوق محفوظة | المركز الوطني للطب البديل والتكميلي | © 2020